Skip to Content Skip to Sitemap

إعطاء الأولوية للصحة والعافية

تحديث COVID-19 (الفيروس التاجي) من عائلتك في Panda

بينما تقف الشركات والمجتمعات والأفراد في جميع أنحاء العالم معًا لتخطي هذه الأوقات العصيبة، فإننا لا نزال راسخين في Panda Express على التزامنا برعاية ضيوفنا الكرام وخدمتهم بكل تواضع وفقًا لتوجيهات مهمتنا وقيمنا كشركة عائلية.

ولطالما حظيت صحة وعافية ضيوفنا ومشاركينا (الموظفين) بأولويتنا الأولى.

تحديث: الطلبات الخارجية، وتوصيل الطلبات، وطلبات السيارات فقط

آخر تحديث: 16 مارس 2020
لا نزال نعمل من أجلك. ستقوم جميع مواقع Panda Express في جميع أنحاء البلاد بإغلاق صالات الطعام وستنتقل إلى خيارات الطلبات داخل المتجر أو عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول واستلام الطلبات أو توصيلها أو طلبات السيارات. سيبدأ هذا التغيير من اليوم الاثنين 16 مارس. خلال هذا الوقت، يمكنك توقع ما يلي:

  • سيتم إغلاق مناطق تناول الطعام وإلغاء خيار تناول الطعام لزيادة المسافة بين الأفراد إلى أقصى حد.
  • يمكنك الدخول إلى مطاعمنا وطلب وجباتك وتناولها خارج المطعم هذه المرة.
  • يمكنك طلب استلام الوجبات من خلال الطلبات على الإنترنت والهاتف المحمول أو قم بزيارة المواقع المحلية لطلبات السيارات.
  • يمكنك أيضًا طلب الوجبات من Panda Express والتوصيل عن طريق UberEats أو DoorDash أو PostMates أو Grubhub أينما كان ذلك متاحًا.
  • يتغير الوضع حول COVID-19 من دقيقة لأخرى، كما تتغير احتياجات كل مجتمع. ونحن على استعداد للعمل بسرعة لتغيير عمليات المطاعم أو ساعات العمل أو إغلاق المتاجر مؤقتًا إذا لزم الأمر أو إذا شعرنا أنه من الصواب القيام بذلك لحماية ضيوفنا وموظفينا.انقر هنا للحصول على أحدث معلومات المتاجر بما في ذلك المواقع وساعات العمل لجميع مواقع المطاعم لدينا.

target icon

رعاية
مجتمعاتنا

تبدأ خدمة مجتمعاتنا المحلية برعاية موظفينا الذين يلتزمون بأسمى المعايير كل يوم في عمليات المطاعم. لقد قمنا بتنفيذ التدابير المتقدمة التالية لحماية موظفينا والحفاظ على سلامتهم العقلية والبدنية والعاطفية:

  • سياسات الإجازات المرضية وبرامج المساعدة المالية الأخرى للموظفين المتضررين
  • الحجر الصحي لمدة 14 يومًا وفقًا لتوصيات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)
  • حظر السفر إلى البلدان عالية المخاطر والحد من التجمعات التجارية
  • • اتصالات أسبوعية لتزويد موظفينا بمعلومات محدثة بشأن بروتوكولات الصحة العامة وكيفية التعامل مع السيناريوهات المختلفة المتعلقة بالفيروس
heart icon

تشغيل المتاجر
بأسمى المعايير

في حين يتم اتباع أسمى معايير وإجراءات الصحة والسلامة بشكل يومي في كل موقع من مواقع Panda على مدار الـ 47 عامًا الماضية، نريد أن نحيطك علمًا بالاحتياطات الإضافية التي اتخذناها بالشراكة مع السلطات الصحية والتي تشمل:

  • إجراء تعقيم محسّن مرة كل ساعة وتنظيف عميق أربع مرات في اليوم
  • تعزيز إجراءات غسل اليدين المناسبة والمتكررة
  • خيار للضيوف يتيح لهم طلب أطباق مغلفة
  • تدريب الموظفين على تحديد الأعراض المحتملة واتباع بروتوكول إبلاغ واضح
  • تقييم صحة الموظفين ودرجة حراراتهم للتأكد من أنهم يتمتعون بصحة جيدة للعمل
  • سيتم إرسال مطهرات يد عالية الجودة تحتوي على نسبة 60٪ كحول على الأقل إلى المتاجر المحلية قريبًا
  • يرجى الملاحظة - صرح العلماء والسلطات الذين يراقبون انتشار الفيروس على مستوى العالم أنه لا توجد أي تقارير عن انتقال الفيروس عن طريق الطعام (المصدر:الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية (EFSA))

شكراً لك على قيامك بدورك

بصفتك عضواً في عائلتنا الممتدة، نوصيك باليقظة في اتباع أفضل الممارسات التي أوصت بها المنظمات الصحية المعترف بها بما في ذلك مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها CDC ومنظمة الصحة العالمية WHO. يمكن أن تساعد العادات اليومية البسيطة في منع انتشار المرض، بما في ذلك:

  • اغسل يديك كثيرًا بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل
  • تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك بأيدٍ غير مغسولة
  • البقاء في المنزل عندما تشعر بتوعك
  • استشارة مقدم الرعاية الصحية في أقرب وقت ممكن إذا كان لديك حمى وسعال وصعوبة في التنفس

شكراً لك لكونك ضيفنا المخلص. شكراً لك على دماثتك ولطفك. إنه لشرف لنا أن نخدمك، ونعتزم مواصلة التواصل بشفافية من أجل راحة البال.

خطاب من المؤسسين

Saltar Pie y Regresar al Inicio